.stream-item-widget-content { display:none; }

باب سبتة.. إحباط محاولة تهريب 75 كيلوغراماً من مخدر الشيرا وتوقيف شخصين

تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، صباح أمس الأربعاء، من إحباط محاولة لتهريب 75 كيلوغراماً من مخدر الشيرا في اتجاه مدينة سبتة المحتلة.

وجاءت العملية إثر إخضاع سيارتين خفيفتين من نوعي “سيات” و”غولف” لتفتيش دقيق، أسفر عن العثور على كميات المخدرات مخبأة بإحكام داخل تجاويف وعجلات المركبتين.

وأسفرت العملية عن حجز 35 كيلوغراماً من الشيرا داخل السيارة الأولى، و40 كيلوغراماً داخل السيارة الثانية، فيما جرى توقيف سائقي المركبتين، وهما شابان، جرى وضعهما رهن التدابير القانونية المعمول بها، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في إطار البحث الرامي إلى كشف جميع ملابسات القضية وامتداداتها المحتملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى