.stream-item-widget-content { display:none; }

جلالة الملك يوشح محمد يسف ويعين اليزيد الراضي أميناً عاماً للمجلس العلمي الأعلى

استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الثلاثاء بالقصر الملكي بالرباط، السيد محمد يسف، حيث وشحه جلالته بوسام العرش من درجة ضابط كبير، تقديراً لمسيرته وما قدمه من خدمات جليلة في مختلف المهام الدينية والعلمية التي اضطلع بها في خدمة الدين والوطن والعرش.

وبعد هذا الاستقبال، استقبل جلالته السيد اليزيد الراضي، حيث تفضل بتعيينه أميناً عاماً جديداً للمجلس العلمي الأعلى، خلفاً للسيد محمد يسف.

وبهذه المناسبة، أعطى جلالة الملك حفظه الله، توجيهاته السامية إلى الأمين العام الجديد، مؤكداً على أهمية مواصلة اضطلاع المجلس بمهامه في ترسيخ الثوابت الدينية للمملكة، ونشر قيم الإسلام الوسطي المعتدل، وتعزيز دور المؤسسة العلمية في خدمة الشأن الديني بالمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى