.stream-item-widget-content { display:none; }

“توحشتك”، “كنبغيك” .. كلمات دعائية لاغلفة منتوجات شركة “بيمو” اثارت حفيظة بعض المغاربة

MedNews

اتهمت بعض الجمعيات شركة “بيمو” بمحاولة التأثير على الأطفال وتحريف تربيتهم وسلوكياتهم وتمييع المجتمع المغربي، بسبب صور تحمل كلمات دعائية على أغلفة “ميريندينا”، مثل “كنبغيك” و”مانقدرش نساك” و”توحشتك” و”راك ديما فقلبي”.

وقررت بعض الجمعيات المهنية، مثل جمعية الأمل لتجار المواد الغذائية بالتقسيط في مدينة أكادير، إلى جانب المقاطعة الفردية لعدد من الآباء، الامتناع عن بيع “ميريندينا” ومقاطعة جميع منتوجات الشركة المنتجة إلى حين سحب منتوجها المثير للجدل من السوق في أقرب وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى